DIFFUL

المضخة الشمسية العاكسة - وقد تم بنجاح الانتهاء من معرض كانتون ال 124

وقت: 2018-10-20
ملخص: انتهت المرحلة الأولى من معرض كانتون الـ 124 ، وأكملت صناعة المضخات DIFFUL بنجاح معرض كانتون. بالنسبة لمعرض كانتون هذا ، قالت شركة DIFFUL لصناعة المضخات إنها استكملت بسلاسة كبيرة ومرضية للغاية. من تخطيط كشك إلى نهاية المعرض ، كان أداء فريق عملنا في صناعة المضخات من DIFFUL جيدًا جدًا.


انتهت المرحلة الأولى من معرض كانتون الـ 124 ، وانتهت صناعة المضخات DIFFUL بنجاح من إقامة معرض كانتون. وبالنسبة لمعرض كانتون هذا ، قالت شركة DIFFUL لصناعة المضخات إنها استكملت بسلاسة ومرضية للغاية. من تخطيط كشك إلى نهاية المعرض ، كان أداء فريق عملنا في صناعة المضخات من DIFFUL جيدًا جدًا.




خلال المعرض ، تلقى موظفو صناعة المضارب DIFFUL أكثر من أربعمائة عميل. قدم موظفونا التفاصيل الدقيقة لأداء وخصائص وأسواق DIFFUL pump المختلفة. بما في ذلك منتجات جديدة لضخ الطاقة مثل المضخات الغاطسة الشمسية ومضخات حمامات السباحة الشمسية ومضخات الطاقة الشمسية .




في المعرض ، أظهر العديد من العملاء درجة عالية من الاهتمام في المنتجات DIFFUL . وبسبب التعريف المفصل لموظفي الشركة والسعر الترويجي للمعرض ، طلب العميل مضخة DIFFUL الخاصة بالطاقة الشمسية مباشرة في المعرض.

 

لمعرفة المزيد عن مضخات DIFFUL يرجى النقر على الرابط أدناه أو الاتصال بنا مباشرة:

http://www.diffulpump.com/

البريد الإلكتروني E-/ سكايب: sales05@diffulpump.com

Tel / WhatsApp: +86 15058288607

Wechat: diffulsales01

فيس بوك      تغريد      في + Google      موقع YouTube      تابعني على

التالي: مضخات DIFFUL SOLAR PUMP- DIFFUL ستشارك في معرض كانتون الخريف 2018.