DIFFUL

مضخة SIFAR DIFFUL- تبرعت السفارة الأوغندية بمضخات الطاقة الشمسية إلى أوغندا

وقت: 2018-08-18
ملخص: تبرعت السفارة الأوغندية بمضخات شمسية إلى "برنامج نمو فورتشن" بأوغندا. وسوف تدعم الصين ، كما هو الحال دائما ، جهود أوغندا في تطوير الزراعة ، وتنفيذ التعاون الزراعي متعدد المستويات ، ومساعدة المناطق الريفية النائية في أوغندا للتخلص من الفقر وتصبح الأغنياء.


تبرعت السفارة في أوغندا بمضخات شمسية لبرنامج أوغندا "Fortune Growth Program". وقد حضر حفل تسليم التبرعات كل من تشنغ تشو تشيانغ ، سفير أوغندا ، والجنرال تشارلز ، نائب المنسق العام لـ "خطة نمو الثروة".




وقال السفير تشنغ إن الزراعة هي الاتجاه الرئيسي للتنمية في اقتصاد أوغندا وأساسًا هامًا لتحديث أوغندا. ستدعم الصين ، كما هو الحال دائمًا ، جهود أوغندا لتطوير الزراعة ، وتنفيذ التعاون الزراعي متعدد المستويات ، ومساعدة المناطق الريفية النائية في أوغندا للتخلص من الفقر والثروة. وسيؤدي تركيب مضخات المياه الشمسية إلى تعزيز كبير في تنمية الزراعة في أوغندا. وزيادة الانتاج الزراعي.




شكر الجنرال تشارلز الصين لدعمها "خطة نمو فورتشن" وقال إنها ستستخدم المضخة الشمسية التي تبرعت بها السفارة لتعزيز استخدام تكنولوجيا الري المتقدمة في أوغندا لمساعدة المزارعين على زيادة دخلهم وضمان الأمن الغذائي.

 

 

تريد معرفة المزيد عن مضخات الطاقة الشمسية DIFFUL، الرجاء النقر: http://www.diffulpump.co /oid1742771/Submersible-Solar-Pumps.htm

البريد الإلكتروني E-/ سكايب: sales05@diffulpump.com

Tel / WhatsApp: +86 15058288607

Wechat: diffulsales01

فيس بوك      تغريد      في + Google      موقع YouTube      تابعني على

سابق: DIFFUL SOLAR PUMP - Yunnan Photovoltaic Water Lifting Technology Leads World

التالي: المضخة الشمسية المضطربة - الجفاف في أستراليا اصطدم والرعاة في ورطة.