DIFFUL

المضخة الشمسية المضطربة - الجفاف في أستراليا اصطدم والرعاة في ورطة.

وقت: 2018-08-14
ملخص: تعاني أستراليا من جفاف كبير ، تم استخدام ما يقرب من 600 مليون دولار أسترالي للإغاثة من الجفاف. يمكن للمزارعين المتضررين استخدام المال لشراء الطعام والأعلاف وتركيب البنية التحتية للمياه.


تعاني أستراليا من جفاف كبير ، وكيمبرلي ، وغرب أستراليا ، ومعظم الشمال ، ومعظم جنوب أستراليا وكوينزلاند لديها معدل سقوط أمطار أقل من المتوسط ​​في يونيو. بالنسبة للمزارعين في نيو ساوث ويلز ، وخاصة في أقصى الغرب والشمال الغربي ، كان للجفاف تأثير شديد للغاية عليهم. في مثل هذه الحالة الجافة ، يضطر المزارعون لبيع مخزونهم من التكاثر مقابل نفقاتهم اليومية.




في ميزانية NSW الشهر الماضي ، وفقا لحكومة رئيس الوزراء غلاديس Berejikalian ، تم استخدام ما يقرب من 600 مليون دولار أسترالي للإغاثة من الجفاف. وتتضمن خطة الإغاثة من الجفاف قرضاً بقيمة 50 ألف دولار أسترالي و 7 سنوات بدون فوائد. يمكن للمزارعين المتضررين استخدام المال لشراء الطعام والأعلاف وتركيب البنية التحتية للمياه.

مضخات المياه الشمسية DIFFUL هي معدات مائية مناسبة تماما للاستخدام في أستراليا. استخدام الطاقة الشمسية للعمل مع المضخات واستخراج المياه من الآبار العميقة. يمكن استخدام المضخات الغاطسة الشاقة (DIFFUL) لتربية الماشية ، وري المزارع ، والمياه المنزلية ، إلخ.

 

تريد رؤية المزيد عن منتجات المضخات الشمسية DIFFUL ، يرجى النقر على http://www.diffulpump.com/oid1742806/PRODUCTS.htm

البريد الإلكتروني E-/ سكايب: sales05@diffulpump.com

Tel / WhatsApp: +86 15058288607

Wechat: diffulsales01

فيس بوك      تغريد      في + Google      موقع YouTube      تابعني على


سابق: مضخة SIFAR DIFFUL- تبرعت السفارة الأوغندية بمضخات الطاقة الشمسية إلى أوغندا

التالي: مضخة مضخة الماء بين الهند والهند سوف تضيف 150 غيغاواط من الطاقة الشمسية للبلاد