DIFFUL

كيف تستخدم مرافق الكهرباء "جيو جيتسو السياسية" لسرقة الشمس

وقت: 2016-12-10

وتشعر المرافق الكهربائية الأمريكية بالضغط من الطاقة الشمسية الموزعة وتثبت أنها ستذهب إلى جميع الغايات لحماية مواقعها الاحتكارية . في ولاية فلوريدا، والمرافق و تنفق عشرات الملايين من الدولارات ل معالجة الناخبين إلى التصويت لصالح التعديل الذي يحد من نمو الطاقة الشمسية ل . في السنوات الخمس الأخيرة وحدها ، أنفقت أكبر 25 شركة مرافق أكثر من 400 مليون دولار على الضغط على الانتخابات الفيدرالية وحكومات الولايات. يستحق هذا الجهد للتحكم في الآلة السياسية تريليونات سنوياً.


والآن بعد أن علمنا أن 92٪ من الناس يتنفسون هواءًا غير آمن وأن أكثر من 6 ملايين شخص يموتون سنويًا - أن هذه المرافق تبطئ عملية الانتقال إلى أشكال أنظف من الطاقة تعني أنهم يقتلون الناس عن قصد .


إذا كنت تفكر في استخدام الطاقة الشمسية ، احصل على عرض أسعار من عدة مقاولين على موقع understandsolar.com . إذا كنت ترغب في الحصول على تعقيبات على السعر الذي تحصل عليه - إما أن ترسل لي بريدًا إلكترونيًا على john @ 9to5mac dot com أو أرسل سقسقة .


أولاً ، دعونا نكون واضحين جدًا في صناعة الكهرباء في الولايات المتحدة بخطوات واسعة. وانخفض إجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من قبل الصناعة بنسبة 25٪ منذ عام 2008 ، في حين بقي إجمالي كمية الكهرباء المنتجة ثابتًا. لقد تم القيام بالكثير من العمل الذي رأيناه يمر النقل قطاع الطاقة الكهربائية من حيث إجمالي انبعاثات CO2 . كذلك ، يمكننا أن نأمل أكثر بكثير مع   تهدف خطة الطاقة النظيفة إلى خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من محطات توليد الطاقة الكهربائية التي تعمل بالفحم في الغالب بنسبة 32 في المائة دون مستويات عام 2005 قبل عام 2030 (بالطبع ، تقاضي 24 ولاية لعدم الامتثال ).

سابق: أوروبا صناعة المضخات الشمسية 2016 مكونات السوق ، والاستهلاك ، والإمداد ، وأرقام الطلب وتقرير البحث

التالي: مضخة شمسية مجهولة مع تصميم صغير